متطوعو مؤسسة الإمارات للطاقة النووية والهلال الأحمر يشاركون بتقديم وجبات الإفطار في مدينة زايد

28.05.19

  • المؤسسة تعقد شراكة مع "متطوعين.إمارات" لتعزيز حضور موظفيها ومشاركتهم في الأنشطة الخيرية

enec-red-crescent-iftar-tent-5cee4c0a1555a.jpg (original)

شارك موظفو مؤسسة الإمارات للطاقة النووية والشركات التابعة لها، شركة نواة للطاقة وشركة براكة الأولى، في تقديم وجبات الإفطار للصائمين في الخيمة الرمضانية الخيرية بمدينة زايد بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي، وذلك في إطار شراكة بين المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وبموجب الشراكة مع الهلال الأحمر، ترعى مؤسسة الإمارات للطاقة النووية خيمة إفطار تابعة للهيئة في مدينة زايد خلال الفترة من 6 مايو - 5 يونيو 2019، حيث تستقبل الخيمة نحو 200 صائم يومياً.

بالإضافة إلى ذلك، تواصل مؤسسة الإمارات للطاقة النووية توفير وجبات الإفطار لـ 500 عامل خلال عطلة نهاية كل أسبوع في المسجد الواقع بالقرب من موقع مشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية.

وكان متطوعو مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وشركتي "نواة للطاقة" و"براكة الأولى" قاموا بزيارة خيمة الإفطار خلال الفترة بين 21 و27 مايو الجاري للمشاركة في إدارة الخدمات اللوجستية داخل الخيمة، والمساعدة في تقديم وجبات الإفطار قبل موعد صلاة المغرب، حيث حظي الموظفون المشاركون في تنظيم الافطار بدعم من منصة "متطوعين.إمارات"، المنصة التطوعية التابعة لمؤسسة الإمارات.

ويأتي ذلك في إطار الشراكة التي عقدتها مؤسسة الإمارات للطاقة النووية والشركات التابعة لها مع "متطوعين.إمارات" وذلك لتمكين موظفيها من الوصول إلى مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الخيرية والقدرة على تسجيل ساعات التطوع الخاصة بهم وتسليط الضوء على جهودهم.

ويشار إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعد الجهة المحلية التابعة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر. وقد تأسست الهيئة عام 1983 بدعم من المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتتمثل أهدافها الرئيسية بتنفيذ المبادرات الإنسانية في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وفي عام 2001، جرى اختيار الهلال الأحمر الإماراتي كثاني أفضل هيئة إنسانية على مستوى قارة آسيا.