مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تفوز بجائزتين للاستدامة والمسؤولية المجتمعية المؤسسية

22.02.18

حصدت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية جائزتين لبرنامجها الخاص بالاستدامة والمسؤولية المجتمعية المؤسسية. وحضر ممثلون عن "مجموعة عمل الاستدامة والمسؤولية المجتمعية المؤسسية" في المؤسسة حفل توزيع الجوائز لاستلام جائزة "أفضل تقرير عن الاستدامة" وذلك تقديراً لإعداد ونشر تقرير الاستدامة السنوي للمؤسسة عام 2016 في "حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال المستدامة" الذي استضافته مجموعة أبوظبي للاستدامة بدعم من هيئة البيئة في أبوظبي، وجائزة "أفضل ممارسات العمل والموارد البشرية" من "جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية المجتمعية.

وتُعتبر جوائز ريادة الأعمال المستدامة بمثابة برنامج إقليمي مصمم لتقدير ومكافأة أفضل الممارسات وزيادة الوعي بفوائد ممارسات الإدارة المستدامة للمؤسسات والاحتفاء بها. وتمثل الجوائز التي تديرها مجموعة أبوظبي للاستدامة مبادرة من هيئة البيئة في أبوظبي.

وتمثل جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات تقديراً للشركات والأفراد من ينفذون مبادرات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية المؤسسية البارزة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. وتتولى مؤسسة "أواردز إنترنانشنال" تنظيم ومنح هذه الجوائز بالشراكة مع جهات حكومية ومؤسسات وجامعات، مما يجعلها أحد برامج جوائز الاستدامة الرائدة في المنطقة.

ويُعد التقدير الذي تمنحه هذه الجوائز شهادة على الالتزام المستمر من المؤسسة تجاه التميز في الاستدامة. وفي عام 2017، حازت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على تكريم جديد حيث انضمت لقائمة الخمسة من روّاد أهداف التنمية المستدامة التابعة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك نظراً لمساهماتها الفعالة في "تطوير الكادر البشري". كما أصبحت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية ثاني مؤسسة في دولة الإمارات تحقق تصنيف نجمتين من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة الملتزمة بتقييم الاستدامة.

ph1-7346-5a93c123ae99a.JPG (News Thumbnails)