مؤسسة الإمارات للطاقة النووية توقع مذكرتي تفاهم مع "مساندة" ومجلس أبو ظبي الرياضي ضمن مبادرة "شركاء في التميز"

16.05.17

 وقعت مؤسسة الامارات للطاقة النووية مذكرتي تفاهم في إطار مبادرة "شركاء في التميز" مع كل من شركة أبو ظبي للخدمات العامة "مساندة"، ومجلس أبو ظبي الرياضي.

وقع المذكرة الأولى في الثالث من مايو 2017 سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وسعادة المهندس سويدان راشد سويدان الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي للخدمات العامة " مساندة "بالإنابة.

كما وقع سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي مذكرة التفاهم الثانية مع سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي في الثامن من مايو 2017 .

وتتركز أهداف مبادرة "شركاء في التميز" في دعم وتعزيز الدور التشاركي لمؤسسات حكومة أبو ظبي سعياً لتحقيق رؤية أبو ظبي، وتعزيز الدور الريادي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية في نشر ثقافة التميز ومفاهيم وممارسات توطين المعرفة، فضلا عن نقل وتبادل الخبرات والمعارف بين الجهات الحكومية بهدف تحسين الأداء المؤسسي وترسيخ ثقافة التميز.

يذكر أن مبادرة "شركاء في التميز" هي مشروع عمل مشترك تدعم فيه مؤسسة الإمارات للطاقة النووية مؤسسة حكومية من الجهات المشاركة في جائزة أبو ظبي للأداء الحكومي المتميز، حيث يتم اختيارها وفق أسس ومعايير يتم تحديدها وفق منهج تشاركي بين كافة الجهات ذات العلاقة بتنفيذ المشروع.