تسجيل الموردين الجدد


  • تعد عملية تسجيل الموردين في مؤسسة الإمارات للطاقة النووية وشركاتها عملية موحدة تتم من خلال نظام الدليل التجاري لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية. إذ يوفر هذا الدليل موقعًا إلكترونيًا واحدًا يُمكّن الموردين من التسجيل لدى المؤسسةوشركاتها بطريقة سريعة وفعالة، ليصبح باستطاعتهم:
  1. العمل مع المؤسسة وشركة نواة للطاقة وشركة براكة الأولى
  2. تحديث الصفحة الخاصة بالمورّدين
  3. تلقي رسائل تذكير بانتهاء صلاحية التراخيص التجارية
  4. التواصل مع فريق إدارة علاقات الموردين
  • عند التسجيل في الدليل التجاري للمؤسسة، سيتمكن المورّد من تحديد نطاق المنتجات والخدمات المرخص له بتقديمها. إذا كانت المنتجات والخدمات ذات صلة بأي من المناقصات المستقبلية، يجوز لفريق المشتريات والتوريدالاتصال بالمورد مباشرة لإبداء الرغبة بالاشتراك وفي العروض أو العطاءات المستقبلية.
  • تحتفظ المؤسسة وشركاتها التابعة بالحق في اختيار الموردين لإبرام عقود الخدمات والمشتريات وفقًا لتقديرها الخاص وهي غير ملزمة بتقديم أي تبرير أو تفسير عن أسباب اختيارها للموردين أو رفضهم.
  • لا يضمن تسجيل الموردين لدى المؤسسة وشركاتها التابعة وجوب دعوتهم للمشاركة في المناقصات التي تطرحها.

إذا كنتم ترغبون في التسجيل فى سجل الموردين، يرجى تنزيل “دليل تسجيل الموردين الجدد” وقراءته بعنايه للتعرف على كيفية التسجيل:

إذا كنت ترغب في الاتصال بإدارة علاقات المشتريات مع الموردين ، يرجى النقر هنا.

يمكن الإبلاغ عن أي أنشطة محتملة للاحتيال و/ أو سوء السلوك عبر إحدى القنوات التالية الخاصة بنظام الإبلاغ عن المخالفات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة باب الاخلاقيات على الموقع الالكتروني لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية